الحوسبة العامة | التعليم

"إنه سهل وسهل الاستخدام. أعتقد أنه أمر رائع لأنه عندما أذهب في إجازة ، لا داعي للقلق بشأن وجود أي مشاكل"

مكتبة وارسو العامة للمجتمعات (الولايات المتحدة الأمريكية)

عشر سنوات من الحوسبة العامة القوية.
قبل عشر سنوات ، كانت البرامج وقسم تكنولوجيا المعلومات المحطمة هي النتائج الوحيدة لنظام الكمبيوتر العام في مكتبة وارسو العامة (WCPL) ، الموجودة في وارسو ، إنديانا. في 2004 ، انتقل WCPL من أجهزة الكمبيوتر المحرضة للصداع إلى نظام حوسبة فعال عندما تم تقديمها إلى سطح مكتب المستخدم. بعد عقد من الزمان ، أضاف WCPL أربع محطات عمل أخرى لسطح المكتب لتوفير مجموعة من محطات 24 لخدمة عملائها ، الذين ما زالوا يتمتعون بحوسبة عامة سهلة وآمنة.
صورة

قبل نشر سطح المكتب النافع ، شهد مسؤول الشبكة في WCPL ، Tyson Barnett ، نموًا هائلاً في مجتمعه ، والزيادة الناتجة في الطلب على الكمبيوتر للوصول إلى مواطني وارسو ، بولاية إنديانا.

قام WCPL باستثمار كبير في أجهزة كمبيوتر Microsoft ™ Windows لإنشاء حل كمبيوتر عام موثوق به للمستفيدين. ومع ذلك ، انغمس تايسون بارنيت أيضًا في التكرار المتزايد للتحديات الفنية ومشاكل الفيروسات لأجهزة كمبيوتر Microsoft ™ Windows التي لم يتم تصميمها لدعم بيئة الحوسبة العامة.

بالإضافة إلى إضافة المزيد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، وظفت المكتبة موظفين إضافيين لدعم التكنولوجيا وتقديم الخدمات لأعضاء المكتبة. لسوء الحظ ، أصبحت الصعوبات الناتجة عن محاولة استخدام أجهزة كمبيوتر Microsoft ™ Windows كأجهزة كمبيوتر عامة غير قابلة للإدارة.

أوضح بارنيت ، "مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظام Windows ، ستتوقف أربعة من أجهزة الكمبيوتر في أي وقت بسبب الفيروسات والقرصنة وغيرها من المشكلات. الآن ، مع محطات سطح المكتب المستخدم ، لا يتعين علينا إضاعة أي وقت فراغ في صيانتها ، وهو أمر استثنائي ".

تم تقديم Barnett لأول مرة إلى حل الحوسبة العامة لـ Office Desktop عندما شاهده في مؤتمر. وقد أعجب على الفور. كانت الميزة الأساسية مع سطح مكتب المستخدم هي أن البرنامج تم تصميمه خصيصًا للمكتبات. في المكتبات ، تحتاج أجهزة الكمبيوتر العامة إلى تلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات ، وضمان الخصوصية ، وتقديم ميزات مثل إدارة الوقت والطباعة ، والتي يمكن أن تتطلب تكامل برامج إضافي.

فقط من العرض التوضيحي للمؤتمر ، وجد بارنت أن سطح المكتب المستخدم سيحل في الواقع جميع مشاكل الحوسبة السابقة بسهولة ، ويخلق تجربة مستخدم محسنة. تضمنت الطرح الأولي لنشر الكمبيوتر في WCPL خمس محطات عمل ، والتي شغلت أربعة أجهزة كمبيوتر مكتبي ، مما يجعل إجمالي أجهزة الكمبيوتر العمومي 20.

قال بارنيت أن الانتقال إلى Userful Desktop كان سلسًا. "أخذ المستفيدون إلى النظام الجديد مثل البط إلى الماء ، ولم تكن هناك مشاكل تقريبًا. رعاتنا يحبونه ، وهو يعمل بشكل رائع ".



واليوم ، لا يزال بارنت سعيدًا للغاية بسهولته في الاستخدام ، ورضا العملاء ، وتوفير التكاليف التي يوفرها سطح المكتب الخاص بالمكتبة. يستخدم المستفيدين في WCPL أجهزة الكمبيوتر الافتراضية لمجموعة متنوعة من الوظائف بما في ذلك تصفح الويب ، والبحث عن الوظائف ، وإنشاء تطبيقات العمل واستئنافها ، والاختبار الأكاديمي ، وكلها مدعومة بسهولة بواسطة سطح مكتب المستخدم.

قال بارنيت: "لقد أخبرت المكتبات الأخرى أنني أوصيت باستخدام Userful Desktop لأنك لست بحاجة إلى موظفي تكنولوجيا المعلومات لإدارة النظام". "إنه سهل للغاية وسهل الاستخدام. أعتقد أنه أمر رائع لأنه عندما أذهب في إجازة ، لا داعي للقلق بشأن وجود أي مشاكل مع أجهزة الكمبيوتر ".

كما أكد على فوائد نظام التشغيل Linux الآمن.

"يمكننا أن نقول لعملائنا أنهم آمنون ، ولا داعي للقلق بشأن الفيروسات. هذا شيء ضخم ، خاصة مع المكتبات ، التي تهتم بالفعل بالخصوصية. وأوضح أن حقيقة أنه يمكننا أن نقدم لعملائنا هذا الضمان لا يقدر بثمن.

تلعب الوفورات الكبيرة في نفقات الأجهزة والبرامج أيضًا دورًا كبيرًا في نجاح WCPL مع Userful Desktop. قال بارنيت أن تكاليف وقت الكهرباء والموظفين وحدها قد تم تخفيضها بشكل كبير منذ التنفيذ على Userful Desktop.

بعد عشر سنوات ، يستمر حل الحوسبة العامة لسطح المكتب المستخدم في تزويد مكتبة وارسو العامة وروادها بإمكانية الوصول إلى الكمبيوتر العام المناسب وخطط لدعم نمو المكتبة المستمر لسنوات قادمة.

حقائق سريعة
يتضمن سطح المكتب المستخدم أكثر من 40 تطبيقًا بأكثر من 30 لغة. يمكن للمستخدمين تصفح الويب أو متابعة العمل أو نسخ الأقراص المضغوطة أو مجرد ممارسة الألعاب. حتى أن هناك خيار الطباعة الكبيرة لمن يعانون من ضعف البصر. يوفر سطح المكتب المستخدم أيضًا المال والبيئة

التكلفة الإجمالية للملكية


تم توفير متوسط ​​80٪ في تكاليف الأجهزة والكهرباء والدعم على مدار عام واحد ، مما أدى إلى خفض إجمالي تكلفة الملكية.

توفير الكهرباء


تم حفظ 6,025.2 KWh للكهرباء.

الادخار CO₂


تم حفظ 1 / 2 ton of CO، ، مساويًا لزراعة 1 فدانًا من الأشجار.

زيادة الوصول إلى التكنولوجيا


ينشئ برنامج سطح المكتب النافذ العديد من محطات سطح المكتب عالية الأداء ، وشاشات رقمية أخرى ، من جهاز كمبيوتر مركزي.

"يمكننا إخبار زبائننا بأنهم آمنون ، وأنهم ليسوا مضطرين للقلق بشأن الفيروسات. إن حقيقة أننا نستطيع أن نمنح زبائننا الذين يضمنون قيمة لا تقدر بثمن"

Public Computing | Education

"It's very easy and user-friendly. I think it's great because when I go on vacation, I don't have to worry about there being any issues"

Warsaw Community Public Library (USA)

Ten years of powerful public computing.
Ten years ago, broken software and IT issues were the only results of the public computer system at the Warsaw Public Library (WCPL), located in Warsaw, Indiana. In 2004, the WCPL went from headache-inducing PCs to an efficient computing system when they were introduced to Userful Desktop. A decade later, the WCPL has added four more Userful Desktop workstations to make a total of 24 stations to serve its patrons, who are still enjoying the simple and secure Userful public computing solution.
Image

Before deploying Userful Desktop, Network Administrator at the WCPL, Tyson Barnett, witnessed phenomenal growth in his community and the resulting increase in demand for computer access for the citizens of Warsaw, Indiana.

The WCPL had made a significant investment in Microsoft™ Windows PCs to create a reliable public computer solution for patrons. However, Tyson Barnett was also immersed in the growing frequency of technical challenges and virus problems of Microsoft™ Windows PCs that were not designed to support a public computing environment.

In addition to adding more desktop computers, the library hired additional staff to support the technology and provide services to library members. Unfortunately, the difficulties created by trying to use Microsoft™ Windows PCs as public computers were becoming unmanageable.

Barnett explained, “With our Windows-based desktops, four of the computers would be down at any given time because of viruses, hacking, and other problems. Now, with the Userful Desktop stations, we don’t have to waste any down time on maintaining them, which is phenomenal.”

Barnett was first introduced to the Userful Desktop public computing solution when he saw it demonstrated at a conference. He was instantly impressed. The crucial advantage with Userful Desktop was that the software was designed specifically for libraries. In libraries, public computers need to accommodate a wide range of needs, ensure privacy, and offer features like time and print management, which can require additional software integration.

Just from the conference demonstration, Barnett found that Userful Desktop would actually resolve all of the prior computing issues with ease, and create an enhanced user experience. The initial rollout of the computer deployment for the WCPL included five workstations, which operated four desktop computers, making a total of 20 public access computers.

Barnett said that transition to Userful Desktop was seamless. “Patrons took to the new system like ducks to water, there were virtually no problems. Our patrons love it, and it works great.”

Warsaw Computers And Patrons

Today, Barnett continues to be extremely pleased with the ease-of-use, customer satisfaction, and cost-savings that Userful Desktop has provided for the library. Patrons at the WCPL use the virtualized computers for a variety of functions including surfing the web, searching for jobs, creating job applications and resumes, and academic testing, all of which are easily supported by Userful Desktop.

“I’ve told other libraries that I have recommended Userful Desktop to that you don’t need IT staff to manage the system,” Barnett said. “It’s very easy and user-friendly. I think it’s great because when I go on vacation, I don’t have to worry about there being any issues with the computers.”

He also emphasized the benefits of the secure Linux operating system.

“We can tell our patrons that they are safe, and they don’t have to worry about viruses. That is a huge thing, especially with libraries, which are already concerned about privacy. The fact that we can give our patrons that guarantee is invaluable,” he explained.

Substantial savings in hardware and software expenditures also play a large part in the WCPL’s success with Userful Desktop. Barnett said that the electricity and staff time costs alone have been immensely reduced since the implementation on Userful Desktop.

Ten years later, the Userful Desktop public computing solution continues to provide the Warsaw Public Library and its patrons with proper public computer access and plans to support the library’s continued growth for years to come.

Quick Facts
Userful Desktop includes over 40 applications in 30+ languages. Users can surf the web, catch up on work, burn CDs, or just play games. There’s even a large-print option for those with vision impairment. Userful Desktop also saves money and the environment

Total Cost of Ownership


Saved an average of 80% in hardware, electricity and support costs over one year, lowering total cost of ownership.

Electricity Savings


Saved 6,025.2 KWh of electricity.

CO₂ Savings


1/2 ton of CO₂ was saved, equal to planting 1 acre of trees.

Increased Access to Technology


Userful Desktop software creates multiple high performance desktop stations, and other digital displays, from a central computer.

"We can tell our patrons that they are safe, and they don't have to worry about viruses. The fact that we can give our patrons that guarantee is invaluable"