الحوسبة العامة

يمكن أن تؤدي إدارة أجهزة سطح المكتب للاستخدام العام إلى تحويل أجهزة الكمبيوتر التقليدية إلى عبء تكنولوجيا المعلومات وتضع ضغطًا على الميزانيات. تم تصميم Userful للاستخدام العام كمنصة سطح مكتب شاملة وبسيطة وآمنة.

Userful هو حل حوسبة عام مغلق ومجهز بالكامل وجاهز للخروج من الصندوق. ويشمل مجموعة كاملة من ميزات الحوسبة العامة مثل إدارة الطباعة والوقت وكذلك جميع برامج المستخدم النهائي اللازمة للمستفيدين. تُدار عبر السحاب بواسطة Userful ، ولا تتطلب إدارة تكنولوجيا معلومات محلية.

يقوم برنامج Userful بحفظ أموال المكتبات عن طريق توفير العديد من أجهزة سطح المكتب من خلال خادم واحد باستخدام الطاقة التي تحفظ أجهزة العميل صفر. هذا يوفر ما يصل إلى 80٪ على تكاليف الأجهزة مع تقليل تكاليف البرامج والكهرباء. يتضمن برنامج Userful كل ما يلزم لأي نشر للكمبيوتر العام ويسمح أيضًا للمؤسسات بتوفير بيئة غنية لسطح المكتب مع مجموعة متنوعة من الميزات والتطبيقات المتاحة لتلبية احتياجات كل مستفيد.

مفتاح الميزات والفوائد

/images/2018/08/27/complete-01.svg

كامل

باستخدام تطبيقات 40 في لغات 30 ، يمكن للمسؤولين تخصيص أجهزة سطح المكتب لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل مستخدم. يسمح نظامنا المشترك لتقاسم الموارد لعدة أشخاص بالعمل من كمبيوتر واحد.

/images/2018/08/27/complete-01.svg

الاشارات

السيطرة على وتخصيص واجهة المستخدم وإعدادات السياسة أمر سهل. يمكن للمسؤولين تخصيص سطح المكتب للأطفال مع الألعاب الترفيهية والتعليمية ، ومحطات العمل ذات الطباعة الكبيرة للمستخدمين الذين يعانون من إعاقة بصرية ومحطات البحث عن الوظائف مع التطبيقات المكتبية.

/images/2018/08/27/complete-01.svg

سحابة مدارة

يمكنك تشغيل ما يصل إلى أجهزة سطح المكتب 20 والتي تتم إدارتها مركزيًا من السحاب. سحابة المستخدم هي بوابة ويب سهلة الاستخدام تسمح للمسؤولين بالتحكم في الإعدادات من المتصفح.

/images/2018/08/27/complete-01.svg

آمنة

حلنا المقفل هو مضاد للتلاعب ، محصن ضد الفيروسات وبرامج التجسس والمتسللين وسرقة الهوية. يمكن للمسؤولين فقط تغيير أجهزة سطح المكتب التي يمكن تهيئتها أيضًا للوصول إلى المتصفح بشكل محدود وتصفح الإنترنت الآمن للأطفال.

/images/2018/08/27/complete-01.svg

فعال من ناحية الوقت

لا مزيد من التصحيحات أو الترقيات أو التحديثات. Userful تحديثات مركزيا نفسها. توفر خيارات إدارة الوقت والطباعة الوقت لموظفيك. يعمل حل المستخدم على تحسين كفاءة وإنتاجية أجهزة سطح المكتب.

/images/2018/08/27/complete-01.svg

منظور التكلفه

ويقلل الحل الذي نقدمه من تكلفة نشر أجهزة الكمبيوتر دون خفض الأداء عن طريق تقليل التكلفة الأولية لشراء الأجهزة لعمليات النشر وتوفير الموارد المستمرة من خلال تقليل الجهد المطلوب للصيانة.

المزيد من الميزات

أجهزة الكمبيوتر المركزية والأكشاك
يستخدم حل الحوسبة المدارة باستخدام سطح المكتب المستخدم كمبيوترًا قياسيًا مركزيًا مع أجهزة وبرامج العميل لإنشاء ما يصل إلى عشر محطات كمبيوتر مكتبي. يوفر النظام سطح مكتب مؤمَّن وآمن ، مزود بمجموعة كاملة من البرامج التي تعمل عبر الإنترنت أو دون اتصال.
تشمل أجنحة مكتب مألوفة
تخصيص سطح المكتب
إضافات البرامج
تصفح الويب الآمن
تركيب مرن
حل آمن
إدارة من السحابة
اختر الشركات المصنعة المفضلة
دعم موثوق بها
قابلة

المزيد من الفوائد

الأداء العالي مع الوسائط المتعددة الغنية
تعمل أجهزة الكمبيوتر المكتبية العامة تمامًا مثل أجهزة الكمبيوتر العادية ويمكنها أيضًا دعم تشغيل مقاطع فيديو عالية الوضوح أو كتابة مستندات أو إنشاء عروض تقديمية أو استخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات في كل محطة.
سطح المكتب بديهية مع تصفح الويب الآمن
حل "حر اليدين"
محصن ضد الفيروسات
فعالة من حيث التكلفة
تقليل تكاليف الإدارة
تمديد عمر
خفض الكهرباء بنسبة 60٪
الحوسبة الخضراء

مركز التحكم المستخدم وسحابة المستخدم

باستخدام مركز التحكم الخاص بـ Userful ، يمكن تكوين الشكل والمظهر والوظيفة الكاملة لكل سطح مكتب بسهولة.

باستخدام ميزة User Cloud يمكنك الوصول إلى مركز التحكم الخاص بالمستخدم عن بعد مما يسمح لك بسهولة بتغيير وإدارة الإعدادات عبر مواقع متعددة من أي مكان تحصل فيه على اتصال بالإنترنت.

من بين العديد من الأشياء التي يمكنك التحكم فيها من خلال مركز التحكم في المستخدم:

• تصفية الويب

• سياسة الاستخدام المقبول

• اختصارات سطح المكتب

• ساعات العمل

• تسجيل الدخول التلقائي في نهاية اليوم لتسهيل إغلاق المرفق

• التحكم في الطباعة

• الصفحة الرئيسية للمتصفح

• رسائل التحذير حول نهاية الجلسة

• ما هي الجلسات المتاحة على المحطات

• ترقيم المحطة وتسمية

• عرض أو التحكم مباشرة في أي محطة من متصفح الويب الخاص بك

• إدارة والسيطرة على النظام بالكامل من خلال برنامج User Cloud

Userful يشمل أيضا ميزة الإحصاءات الكاملة. تجمع إحصاءات الاستخدام على عدد الجلسات ، ومدة الجلسات ، ونوع الجلسات ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكن أن تسحب المكتبات الإحصائيات استنادًا إلى اليوم أو الفرع أو حتى المحطة باستخدام ميزة "تقرير الاستخدام".

مركز التحكم المستخدم وسحابة المستخدم

يأتي Userful مع جهاز توقيت جلسة العمل الذي يتتبع الوقت المستغرق في جلسة العمل ، ويحذر المستخدمين عندما تكون الجلسة على وشك الانتهاء ، ثم يسجل خروج المستخدم.

نظام حجز السحابة قبل الحجز

يقدم الكتاب المسبق إدارة زمنية متقدمة للعملاء الذين يسمحون للمستأجرين بحجز سطح المكتب مقدمًا أو يمكن استخدامها لإنشاء قائمة انتظار مما يوفر سطح المكتب التالي المتاح للمستفيد المنتظر. كما يتيح للعملاء الحد من إجمالي وقت الكمبيوتر اليومي للمستخدمين. تتطلب هذه الميزات مصادقة المستخدم (على سبيل المثال ILS Library) لتنفيذها.

إدارة الطباعة

نظام حجز السحابة قبل الحجز

يحتوي Userful على مربع حوار للتحكم في تكلفة الطباعة قابل للتكوين. عند قيام المستخدم بالطباعة من أي تطبيق ، يقوم Userful بحساب تكاليف مهام الطباعة وعرضها لموافقة المستخدم قبل إهدار الورق والوقت. يمكن لهذا المنبثقة أيضًا عرض رسائل مخصصة مثل تعليمات حول كيفية استرداد المطبوعات ودفعها. لمعالجة الدفع ، تقدم شركة Userful نظام إدارة قائمة انتظار الطباعة الذي يمكنه الاحتفاظ بمهام الطباعة إلى أن يقوم الموظف بإصدارها. وهذا يضمن عدم إصدار أي مطبوعة حتى يتم الدفع لهم.

إدارة الطباعة المتقدمة

OCS هو شريك مفيد ، وحلول go-to الخاص بنا لإصدار الطباعة التلقائية. يقوم المستفيدين بتسجيل الدخول إلى برنامج Userful باستخدام الرمز الشريطي الخاص بهم ، ثم يتم إرسال هذا الرمز مع مهام الطباعة الخاصة بهم. يثقب المستخدم في الرمز الشريطي الخاص به في المحطة (أو يقوم بتمرير بطاقة المكتبة الخاصة به إذا كان لديك شرائط مغناطيسية) ، ثم يمكنه الدفع مقابل الحصول على وظيفة الطباعة الخاصة به.

تتطلب الطباعة على شبكة الإنترنت اللاسلكية باستخدام وحدة الطباعة المتقدمة OCS برنامج OCS Print Release Server لمحطة إصدار الطباعة ، بالإضافة إلى دعم OCS وطباعة الويب اللاسلكية.

دراسات الحالة

صورة

جوائز مفيدة جوائز متعددة البلاتينيوم المتميزة 2017!

حاز برنامج Userful على لقب "أفضل منتج لهذا العام" من جوائز المكتبة الحديثة 2015 ، وحصل على جائزة Platinum في 2015 و 2016 ومرة ​​أخرى لـ 2017. تم التصويت على هذا الشرف من قبل أمناء مكتبات 80,000 الذين صوَّتوا لمنتج Userful باعتباره الحل الأكثر مرونة وأمانًا وأبسط أجهزة الكمبيوتر العامة في السوق.

تسعير الحوسبة العامة

حل متكامل يتم إدارته عبر السحابة يسهل إعداده وإدارته ومراقبته. فهو يوفر تجربة سطح مكتب غنية ومرنة للمستخدم النهائي.

نشر تأمين أجهزة الكمبيوتر العامة في المكتبات والمدارس أو أي بيئة الحوسبة العامة. حل سطح المكتب الافتراضي الخاص بنا قابل للتخصيص ويتناسب تمامًا مع احتياجاتك.

أكمل نموذج التسعير في هذه الصفحة وسيتصل بك أحد مدراء الحسابات لديناأطلعك على ميزات البرنامج وأجب عن أي من أسئلتك.

خلال 15 سنوات من الخبرة في مجال الحوسبة العامة

يتضمن Userful عبر تطبيقات 40 بلغات 30 +. يمكن للمستخدمين تصفح الويب ، أو متابعة العمل ، أو أداء واجباتهم المنزلية ، أو لعب الألعاب فقط.

هناك حتى خيار الطباعة الكبيرة لأولئك الذين يعانون من ضعف في الرؤية.

يقلل برنامج Userful من تكلفة شراء أجهزة الكمبيوتر العامة ويقلل الوقت الذي يقضيه موظفو تكنولوجيا المعلومات في إدارتها وصيانتها. مع مجموعة كاملة من أدوات الخدمة الذاتية ، يوفر أيضًا الوقت والصداع لموظفي خدمات مكتب الاستقبال.

احصل على الأسعار الفورية

من خلال التسجيل ، فإنك توافق على أن Userful (من البريد الإلكتروني userful.com) قد يرسل لك المعلومات من وقت لآخر. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
Pgend

Public Computing

Managing desktops for public use can turn traditional PCs into an IT burden and put a strain on budgets. Userful is designed for public use as an all-in-one, simple, and secure desktop platform.

Userful is a locked down public computing solution that is turnkey and ready to go out of the box. It includes a full suite of public computing features such as print and time management as well as all the end user software needed for patrons. Managed through the cloud by Userful, it requires no local IT management.

Userful saves libraries money by powering multiple desktops through one server using energy conserving zero client devices. This saves up to 80% on hardware costs while reducing software and electricity costs. Userful includes everything needed for any public computer deployment and also allows organizations to provide a rich desktop environment with a variety of features and applications available to meet every patron's need.

Key Features & Benefits

/images/2018/08/27/complete-01.svg

Complete

With over 40 applications in 30 languages, administrators can customize desktops to meet the unique needs of each user. Our unique resource-sharing system allows multiple people to work from a single computer.

/images/2018/08/27/complete-01.svg

Simple

Controlling and customizing the user interface and policy settings is easy. Administrators can customize desktop for kids with fun and educational games, workstations with large print for users with visual impairment and job seeking stations with office applications.

/images/2018/08/27/complete-01.svg

Cloud Managed

Power up to 20 desktops that are all centrally managed from the cloud. Userful’s cloud is an easy to use web portal that allows administrators to control settings from a browser.

/images/2018/08/27/complete-01.svg

Secure

Our locked-down solution is tamper-proof, immune from viruses, spyware, hackers and identity theft. Only administrators can change desktops which can also be configured to have limited browser access and secure internet browsing for children.

/images/2018/08/27/complete-01.svg

Time Efficient

No more patches, upgrades or updates. Userful centrally updates itself. Time and print management options save time for your staff. Userful’s solution improve efficiency and productivity of desktops.

/images/2018/08/27/complete-01.svg

Cost Effective

Our solution reduces the cost of deploying computers without decreasing performance by minimizing the upfront cost of purchasing hardware for deployments and saves ongoing resources by reducing the effort required for maintenance.

More Features

Centralized computers and kiosks
Userful Desktop managed computing solution uses a standard, central computer with client hardware and software to create up to twenty desktop computer stations. The system delivers a locked and secure desktop, complete with a full suite of software that works online or offline.
Include familiar office suites
Customize Desktops
Software add-ons
Safe web browsing
Flexible installation
Secure solution
Manage from the cloud
Choose preferred manufacturers
Reliable support
Scaleable

More Benefits

High performance with rich multimedia
The Public desktop computer stations perform just like regular computers and can even support playing high definition videos, typing documents, building presentations, or using a variety of applications at each station.
Intuitive desktop with safe web browsing
"Hands-free" solution
Immune to viruses
Cost effective
Minimize management costs
Extend the lifespan
Reduce electricity by 60%
Green computing

Userful Control Center and Userful Cloud

Using Userful’s control center, the entire look, feel and functionality of each desktop can be easily configured.

With Userful Cloud you can access the Userful control center remotely allowing you to easily change and manage settings across multiple sites from anywhere you’ve got internet access.

Among the many things you can control through the Userful Control Center:

• Web filtering

• Acceptable Use Policy

• Desktop shortcuts

• Opening hours

• Automatic end of day log-off to facilitate closing the facility

• Print control

• Browser home page

• Warning messages about end-of-session

• Which sessions are available on which stations

• Station numbering and naming

• View or directly control any station from your web browser

• Manage and control the system entirely through Userful Cloud

Userful also includes a full statistics feature. It collects usage stats on number of sessions, length of sessions, type of sessions, and much more. Libraries can pull statistics based on day, branch or even station with the Usage Report feature.

Userful Control Center and Userful Cloud

Userful comes with a session timer that keeps track of time spent on a session, warns users when the session is about to end, and then logs the user out.

Pre-Book Cloud Reservation System

Pre-book delivers advanced time management to customers allowing patrons to book a desktop in advance or can be used to create a queue giving the next desktop available to a waiting patron. It also allows customers to limit users total daily computer time. This features requires user authentication (ie to Library ILS) to implement.

Print Management

Pre-Book Cloud Reservation System

Userful's has a configurable print cost control dialog box built in. When a user prints from any application, Userful calculates and displays print-job costs for the user's approval before paper and time are wasted. This pop-up can also display custom messages like instructions on how to retrieve and pay for their printout. To handle payment, Userful offers a print queue management system that can hold print jobs until a staff member releases them. This ensures no printouts are made until they are paid for.

Advanced Print Management

OCS is a Userful partner, and our go-to solution for automated print release. Patrons log into Userful with their barcode, that code is then sent with their print jobs. The user punches in their barcode at the station (or swipes their library card if you have mag-strips) and can then pay for and collect their print job.

Wireless web printing with the OCS advanced print module requires OCS Print Release Server software for the print release station, as well as OCS support & wireless web print.

Case Studies

Image

Userful wins Multi-Year Distinction Platinum Award 2017!

Userful was named Product of the Year from Modern Library Awards 2015, and has received the Platinum Award in 2015, 2016 and again for 2017. The honour was voted on by over 80,000 librarians who voted Userful's product as the most flexible, secure, and simplest public computer solution on the market.

Public Computing Pricing

A turnkey solution managed through the cloud that is easy to set up, manage and monitor. It gives a rich and flexible desktop experience to the end user.

Deploy locked down public computers in libraries, schools or any public computing environment. Our virtual desktop solution is customizable and fits perfectly to your needs.

Complete the pricing form on this page and one of our Account Managers will call you towalk you through the software features and answer any of your questions.

Over 15 years of public computing experience

Userful includes over 40 applications in 30+ languages. Users can surf the web, catch up on work, do their homework, or just play games.

There’s even a large-print option for those with vision impairment.

Userful reduces the cost of purchasing public computers and reduces the time IT staff spend managing and maintaining them. With a full suite of self service tools it also saves time and headaches for front desk services staff.

Get Instant Pricing

 
By signing up, you agree that Userful (from a userful.com email) may send you information from time to time. You can unsubscribe at any time.
Pgend